موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في منافسات الدوري المصري والقنوات الناقلة

 موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في منافسات الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

العديد من محبي الساحرة المستديرة في الوطن العربي ينتظرون موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز كما يرغبون التعرف على القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش، من أجل متابعة المباراة في شوطيها الأول والثاني، ومن موقعنا نقدم لكم كافة تفاصيل اللقاء.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم

من الجدير ذكره أن توقيت اللقاء سيكون اليوم السبت الموافق 6 فبراير 2021، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً وفقاً لتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السادسة مساءً وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يُقام اللقاء على استاد الدفاع الجوي، وينتظر هذا الموعد أعداد هائلة من محبي الرياضة وخاصةً مشجعي نادي بيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش

تعد قناة أون تايم سبورت 2 هي القناة الرياضية الناقلة لمجريات اللقاء، كما أن هذه القناة تنقل جميع مباريات مسابقة الدوري المصري على شاشتها الذهبية، وتقدم المباراة من خلال برنامج استديو التحليلي، الذي يقدمه نُخبة من محللي مباريات كرة القدم.

يُذكر أن نادي بيراميدز يتألق في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري ممتلكاً من النقاط 15 نقطة، وعلى الجانب الآخر، طلائع الجيش يقع في المركز الحادي عشر حاصلاً من النقاط على 11 نقطة، ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط، وبدأ الفريقين استعداداتهم لخوض المباراة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *