موعد مباراة الأهلي والاتحاد فى مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة

 موعد مباراة الأهلي والاتحاد فى مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة الأهلي والاتحاد تلك المباراة الخاصة بنصف نهائي كأس مصر والتي من المقرر أن تُقام على أرضية ملعب السويس الجديد، حيث يستعد الأهلي لمواجهة صعبة وقوية عندما يلتقي مع الاتحاد السكندري، ويدخل الأهلي إلى المباراة وهو يعيش أفضل فتراته على الإطلاق، وخاصة بعد أن استطاع الحصول على دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

يسعى فريق الأهلي إلى إتمام الثلاثية التاريخية والحصول على كأس مصر بعد الحسم للدوري من قبل، ولكنه عليه أن يتجاوز نادي الاسكندرية المُمتلئ بالكثير من النجوم الكبار والذي يُقوده مدرب دائمًا ما يدخل في مباريات ضخمة أمام الأهلي وهو حسام حسن.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

سوف تُقام مباراة الأهلي أمام الإتحاد اليوم الثلاثاء الموافق الأول من ديسمبر 2020 على أرضية ملعب السويس الجديد، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وتُذاع المباراة حصريًا على قناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق بث مباريات كأس مصر، وعلى شاشة قناة الأهلي.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الأهلي – الاتحاد السكندري السويس الجديد الثلاثاء 1 ديسمبر 2020،
16 ربيع الآخر 1442،
20:00 مصر، 21:00 السعودية
ON TIME SPORT

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

سوف يغيب عن الأهلي أليو ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان بسبب إصابتهم بكورونا، مع محمود متولي للإصابة أيضًا، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

  • محمد الشناوي
  • علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني
  • عمرو السولية – حمدي فتحي
  • محمود كهربا – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات
  • مروان محسن