موعد مباراة النصر وأبها فى مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 موعد مباراة النصر وأبها فى مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وأبها

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة النصر وأبها حيث يستقبل استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية تلك المباراة الهامة بين الفريقين مساء اليوم الخميس الثالث من ديسمبر 2020 ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويدخل النصر إلى تلك المباراة وهو متواجد في الجدول الترتيب برصيد ثلاثة نقاط، أما أبها فهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط فقط.

يُذكر أن العالمي كان قد سقط في هزيمتين متتاليتين أمام الهلال، إحداهما ي الدوري الجولة الماضية بنتيجة هدفين دون مقابل، والثانية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قبل أربعة أيام من تتويج الزعيم بثنائية لهدف، وحرمان النصر من اللقب والهزيمة الثانية.

يدخل النصر اللقاء بمعنويات مُنخفضة وارتباط كبير، ولكنه سوف يُحاول بكل جهده لإعادة التوازن في اللقاء ونسيان الهزيمة بالجولة الماضية، رغم أنه كان قد ظهر بأداء مميز وقوي، وإذا استمر هكذا سوف يُحسن من مركزه على جدول الترتيب، وسوف يكون ندًا قويًا للخروج والهروب من القاع.

وفي المقابل فأن فريق أبها يُعاني من الويلات بشدة والأداء السيء في البطولات، ولكنه هو الآخر يرغب في الهروب من الخطر الذي يساومه، ساعيًا وراء استغلال العامل النفسي السيء للخصم بعد الهزيمة في الكأس، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تُقربهم من عدم الهبوط.

موعد مباراة النصر وأبها

وفيما يخص موعد المباراة فهو يكون في التوقيت التالي :

المباراة النصر × أبها
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الخميس 3 دسيمبر 2020 – الساعة 3:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة KSA Sports 2 HD
الملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)