موعد مباراة ريال مدريد وشاختار فى مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 موعد مباراة ريال مدريد وشاختار فى مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة ريال مدريد وشاختار ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، والتي تُقام على أرضية ملعب دونباس آرينا، حيث يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شاختار، ويدخل الملكي إلى المباراة بعد أن حقق نتائج ليست مُرضية إلى حد كبير بسبب الإصابات والغيابات الكثيرة، التي أدت إلى خسارته أمام فالنسيا وتعادله مع فياريال بهدف لكل منهما ثم الخسارة مرة أخرى أمام آلافيس.

أما فريق شاختار فوق الذي حقق المفاجأة الكبرى بفوزه على الريال في مباراة الذهاب، ولذلك يدخل إلى المباراة ساعيًا إلى تحقيق معجزة أخرى بفوزه للحصول على النقاط الثلاثة والحفاظ على المركز الثالث لضمان الوصول إلى دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار

تُقام مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم الثلاثاء الموافق الأول من ديسمبر 2020 على أرضية ملعب دونباس آرينا، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة والتاسعة إلى خمس دقائق بتوقيت السعودية والعاشرة إلى خمس دقائق بتوقيت الإمارات، وتُذاع المباراة حصريًا على شبكة قنوات بي إن سبورتس 1، ويمكن للجميع أيضًا متابعة المباراة من خلال البث المباشر لها.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
شاختار دونيتسك – ريال مدريد الثلاثاء 1 ديسمبر 2020،
16 ربيع الآخر 1442،
19:55 مصر، 20:55 السعودية
beIN Sports HD 1 دونباس ارينا

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يُواجه فريق ريال مدريد العديد من الغيابات في مباراته القادمة ومن بينها كريم بنزيما وسيرخيو راموس وفيديريكو فالفيردي ودانيال كارباخال وألفارو أودروازولا ولوكا يوفيتش، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • تيبو كورتوا
  • فيرلاند ميندي – ناتشو – رافاييل فاران – لوكاس فاسكيز
  • لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس
  • إيدين هازارد – ماريانو دياز – فينيسيوس جونيور