نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

 نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر

نتابع معكم عبر موقعنا نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار مباريات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت منذ قليل بفوز فريق شاختار بهدفين مقابل لا شيء على فريق ريال مدريد، وذلك في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا والتي تُقام على أرضية ملعب دونباس آرينا، حيث دخل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شاختار، سعيًا وراء الفوز بهذا اللقاء وضمان الصعود والتأهل إلى الأدوار المُتقدمة، ولكن الحظ لم يُحالفه.

يُذكر أن فريق ريال مدريد لم يؤدي الأداء المُميز في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات والغيابات التي وقعت على الفريق بعد الإصابة بوباء كورونا، وهذا هو السبب وراء تراجع الأداء، وخسارته في الكثير من المباريات الهامة في مختلف البطولات، ولكن المدير الفني للقاء يُسعى إلى تعديل المركز والصعود إلى أدوار قادمة، ويدخل إلى تلك المباراة برصيد سبعة نقاط جعلته في المركز الثاني.

وفي المقابل فأن فريق شاختار يسعى بكل جهده إلى الفوز في تلك المباراة مرة أخرى بعد أن فاز على الريال في مباراة الذهاب التي أقيمت في ريال مدريد، ويسعى إلى تحقيق مُعجزة أخرى بالفوز في لقاء العودة أو على الأقل الحصول على نقطة التعادل التي تُساعده في الحفاظ على المركز الثالث وضمان الذهاب إلى الدوري الأوروبي.

يُذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، أما فريق شاختار دونيتسك فهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أقيمت مباراة ريال مدريد أمام شاختار يوم الثلاثاء الموافق 1/12/2020 على أرضية ملعب دونباس آرينا، في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية والعاشرة إلا خمس دقائق بتوقيت الإمارات، ونُقلت الفعاليات لدوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت 1.

المباراة ريال مدريد × شاختار دونيتسك
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الثلاثاء 1 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب دونباس ارينا

يدخل فريق ريال مدريد إلى المباراة وسط الكثير من الغيابات نظرًا لكثرة الإصابات في الفريق، وهذا ما يجعل موقفه صعب للغاية، حيث يغيب عن الفريق كريم بنزيما وسيرخيو راموس وفيديريكو فالفيردي ودانيال كارباخال وألفارو أودروازولا ولوكا يوفيتش.