موعد مباراة برشلونة وفيرينكفاروس فى مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 موعد مباراة برشلونة وفيرينكفاروس فى مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفيرينكفاروس

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة برشلونة وفيرينكفاروس ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف نادي فيرينكفاروس نظيره برشلونة في الجولة الخامسة من الدوري، ويدخل برشلونة إلى اللقاء بعد فوز كبير بنتيجة 4/0 في آخر لقاء له في الليجا أمام أوساسونا، وبعد أن تأهل رسميًا إلى الدور ال 16 بدون هزيمة أو حتى تعادل في هذا اللقاء، ولكنه يرغب في عدم التفريط في أي نقطة من البطولة والصعود كأول المجموعة.

وفي المقابل فأن النادي المجري يدخل إلى هذا اللقاء من أجل الحصول على نقطة لتساعده في صراعه مع دينامو كييف على المركز الثالث، وذلك لكي يتمكن من اللعب في الدوري الأوروبي.

وسوف تُقام مباراة برشلونة ضد فيرينكفاروس في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق الثاني من ديسمبر 2020 على أرضية ملعب جروباما أرينا، وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
فيرينكفاروس – برشلونة الأربعاء 3 ديسمبر 2020،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 3 جروباما أرينا

موعد مباراة برشلونة وفيرينكفاروس

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق بث الدوري الإسباني والأوروبي في الوطن العربي والشرق الأوسط، وسوف تُذاع المباراة على تلك القنوات، ويمكن للجميع متُابعتها أيضًا من خلال البث المباشر لها.