موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد والتي تُقام عبر مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يستعد نادي مانشستر يونايتد إلى خوض تلك المباراة القوية للعودة إلى المنافسات في الدوري، ويحل المان يونايتد ضيفًا ثقيلا على نادي وست هام في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحتضن ستاد لندن الأوليمبي هذا اللقاء المُرتقب بين الشياطين الحمر وصاحب الأرض، وذلك يوم السبت الموافق 5/12/2020 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، ويُمكن مُتابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 التي تنفرد بعرض أحداث ومجريات المباراة في دول الوطن العربي.

يدخل فريق مانشستر يونايتد إلى المواجهة من بطولة الدوري بخيبة أمل بعد الخسارة على أرض من الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، وذلك ضمن إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

ويُعد الفريق لا يقدم أي مستويات ثابتة، وتختلف عطاءات الفريق من مباراة لأخرى، وهذا ما يضعه في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، ويتواجد على وصافة المجموعة برصيد تسعة نقاط بالتساوي مع البي إس جي، وفي المقابل يُقدم نادي وست هام يونايتد عطاءات متميزة في بطولة الدوري المحلي، وهو يتواجد حاليًا في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.