موعد مباراة يوفنتوس وتورينو فى مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

 موعد مباراة يوفنتوس وتورينو فى مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو

نُتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة يوفنتوس وتورينو والتي تُقام على أرضية ملعب أليانز ستاديوم ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي، حيث يستعد فريق يوفنتوس لاستقبال تورينو، وهو قادم من انتصار أوروبي على دينامو كييف بثلاثية نظيفة، ولكنه على الصعيد المحلي لم يقدم أداء مقنع بتعادله في الأسبوع الماضي مع الصاعد بينفينتو بهدف لكل فريق.

يحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق ست نقاط عن ميلان المتصدر، وتصعب الهزيمة في الديربي مهمة المدرب وتُزيد من الإنتقادات عليه، فالفريق يقدم موسم كارثي منذ بداية الموسم رغم استقراره في السنوات الماضية، ويحتل زملاء بيلوتي المركز الثامن عشر برصيد ستة نقاط فقط من تسعة مباريات.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو

على الرغم من أن المباراة تبدو سهلة للغاية بالنسبة لليوفي إلا أنه ينظر إليها بالكثير من الحسابات الأخرى، وتُقام المباراة يوم السبت الخامس من ديسمبر 2020 على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتُذاع المباراة حصريًا على قناة بي إن سبورت رقم 4.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس

سوف يغيب عن يوفنتوس في مباراته كلا من جورجيو كيليني للإصابة وألفارو موراتا للإيقاف بعد أن حصل على البطاقة الحمراء، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

تشيزني

أليكس ساندرو – دانيلو – ماتياس دي ليخت – كوادرادو

فيديركو كييزا – أدريان رابيوت – أرتور – كولوسيفيسكي

كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا