نتيجة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

 نتيجة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وقادش

نقدم لكم عبر موقعنا نتيجة مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز قادش بهدفين مقابل هدف، تلك المباراة القوية، في إطار منافسات الدوري الإسباني والتي تُقام اليوم على أرضية ملعب رامون دي كارانزا، والتي دخل إليها برشلونة سعيًا وراء الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد أن تمكن من الفوز في الجولة الماضية على أوساسونا بأربعة أهداف بدون رد، وفي المقابل دخل قادش سعيًا وراء الفوز بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع إلتشي بهدف لمثله.

يُذكر أن فريق رونالد كومان يحتل المركز السابع في الترتيب، بعد أن تمكن من الحصول على 14 نقطة من تسع مباريات في بداية مُخيبة للآمال، ويدخل فريق برشلونة إلى المباراة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه على فريق فرينسفاروش النمساوي بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي، ليكون رصيده الحالي 15 نقطة في المجموعة السابعة.

تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز في آخر ثلاث مرات في كافة المسابقات، وسجل 11 هدف ولم تستقبل شباكه أي هدف، وهذا ما يجعل كومان يأمل في تمكين فريقه من حصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، حيث أن برشلونة يتأخر عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بتسعة نقاط ويتساوى الفريقين في نفس عدد المباريات، والفريق في حالة مقبولة حاليًا.

يدخل فريق قادش إلى المباراة مُحتلًا المركز السادس برصيد 15 نقطة حصل عليهم من 11 مباراة، ويدخل مباراة برشلونة سعيًا وراء الحصول على الثلاث نقاط والوصول إلى الترتيب الرابع.

انطلقت مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتُقام المباراة على أرضية ملعب رامون دي كارانزا، وتُذاع حصريًا على شاشة قنوات بي إن سبورت وتحديدًا القناة رقم 3 إتش دي، ويُعلق على المباراة حفيظ دراجي.

بطاقة اللقاء
الفريق برشلونة ضد قادش
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد اليوم السبت 5 ديسبمر الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب رامون دي كارانزا

يُحاول فريق برشلونة تصحيح المسار من خلال الاستفادة من الأخطاء السابقة ليتمكن من عودته إلى مكانه الطبيعي في المراكز الأولى، ويقدم نتائج جيدة في المسابقة الأوروبية، نظرًا لأنه لم يخسر في أي لقاء في المجموعات، وكان آخر لقاء له ضد الفريق المجري فرينكفاروزي وانتهى بفوز البارشا بثلاثة أهداف نظيفة.